Welcome

Welcome in Muhammad Gallery I hope you like My Blogg

من أنا

الأحد، 7 ديسمبر 2008

قصص قصيرة من تأليفي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هذه القصة كتبتها بتاريخ..3\10\1429هـ


قصة قصيرة


من تأليفي



فتحت عيناي لأجد نفسي في مكان ما .. لا أدري..مكان أبيض بالكامل..نظرت أمامي لأجد


بابا صغيرا..قبضت يدي على قبضة الباب لأفتحه..توقفت لوهلة..قلت في نفسي وماذا إذا فتحت و…يا إلهي أأنا ميت..ظللت أفكر في حياتي السابقة أو ماعتقدت أنها السابقة..فتحت الباب لأجد…ماذا…ما هذا…المكان ليس به أحد…أبواب كثيرة…ممر طويــــــل…ظللت أمشي وأمشي وأمشي حتى استوقفني..ماذا؟ جدي..ماذا تفعل هنا؟…ابتسم لي ابتسامة خفيفة..غامضة..لم أفهم ما تحتويه..أحسست أن الدموع أرادت أن تخرج من عيني..أردت أن أحتضنه..لأجد نفسي قد وقعت على الأرض..نظرت للأمام لأجد..لقد اختفى تماما…جدي؟ جدي؟أين أنت؟


مشيت قليلا..رأيت الأبواب التي على جانبيَ…لم لا أفتح الأبواب لعلي أجده…فتحت الباب الأول…:::فإذا بي أراني صغيرا وجدي يعطيني الحلوى…وضحكات بريئة تملأ المكان..شكرا يا جدي…قطع المشهد…تفكيري..لا بد أني مجنون..هل أنا ميت أم أنني أحلم…أغلق الباب من جديد…مشيت قليلا…هاهو باب آخر فتحته..لأجدني وجدي نتحدث…وماذا بعد ذلك ياجدي…ثم أخذ يابني نعله وذهب ليصلى الفجر..ليتذكر جده الميت..


هل هو مثلك ياجدي…ههههههـ لا يابني مازلت على قيد الحياة….قطع المشهد…


كلمات…همسات…أغلقت الباب لأجد جدي بعيدا…ظللت أركض وأركض وأرى جدي يمشي بهدوء لكنني لا أستطيع اللحاق به…مضى وقت طويل على ركضي……


أخيرا وصلت إليك…ابتسم لي ابتسامه…أين أنا ياجدي؟؟..


::”"الله أكبر الله أكبر..الله أكبر الله أكبر..أشهد أن لا إله إلا الله…”"::


اختفى كل شئ عم الظلام…محمد؟؟محمد؟؟هيا استيقظ..


أمي؟؟ أين أنا…ههههههـ لا بد أنك كنت تحلم هيا اذهب وتوضأ لصلاة الفجر….


أغمضت عيني قليلا لعلي أرى جدي….لم يظهر مرة أخرى…قمت وصليت..واصلت


يومي…ككل الأيام…ومازالت ذكرى جدي محفورة في عقلي حتى اليوم…..






سارع بالتحميــــــــــــــل


3d max 2020 free


البرنامج كامل مع شرح التثبيت وعلى وصلة واحدة مع الكراك وبعض الموديلات وخامات اضافية…سارع بالتحميل…


بدون أي تردد ضغط على “Download”


ليبدأ مشوار التحميل الطويل جدا…المدة:يومين وساعتين ودقيقتين وثانيتين…بالضبط لا أقل ولا أكثر


مر اليوم الأول بسلام…هاه الحمد لله النت ماقطعش..


اليوم الثاني..ياللا ظلت عيناي ملزوقتان بالشاشة ووأذناي عند الباب خوفا من مرور أحد على الفيشة فيفصلها وقتها سأخاف عليه من أن يقتل وليس من أي شخص بل أنا من سيقتله….


هببببببببه باقي أرعون ثانية هيااااااااااا………ظللت أعد الثواني…


الحمد لله بقيت ثانيتان ما إن كدت أتمم الكلمة والباقي ثانية….رأيت الشاشة قد اسودت…ليس الشاشة وحسب بل المنزل…..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه…


نعم بقيت ثانية تأقلمت مع الحقيقة المرة…انتظرت الأيام والليالي حتى ترجع الكهرباء


أخيرا رجعت الكهرباء وأول ماتوجهت إلية:الشاشة:


بدأت في التحميل مرة أخرى…أخيرا بقيت ثواني معدودة…انتهى التحميل…قفزت من مقعدي كالمجنون الكل ينظر لي باستخفاف…احم احم..عدلت هندامي وجلست بهدوء محاولا اخفاء..فرحي..


ياللا استعنى بالله


توجهت باشارة الماوس عند..جهاز الكمبيوتر ومنه إلى ال..E..ومنه نحو أيقونه التحميل


رأسي يتصبب عرقا مكونا سيلا لا يتوقف…


ضغط مرة تليها الأخرى ليفتح التحميل…


الحمد لله بدأ التحميل بنجاح وبدون تردد بدأ في التحميل…


هات السيريال يا حلو….آدي السيريال ياعم…


اعمل ريستارت للجهاز ياخوية…..حاضر ياباشا…ذهبت لإبدأ..


اعادة التشغيل….الجهاز يغلق بتألق وجمال لم ألاحظه من ذي قبل..ما أجمل هذا الشعور عندما يفتح البرنامج ليفتح لك نافذة لإبداعاتك ياسلااااااام الثري الدي حيفتح يا جدعاااااااااان


قطع أفكاري وأحلامي نافذة تقول أن جزء من السيستم تم تدميهر….ماذا؟؟!! ياإلهي…مالحل


ذهبت لفرمتة الجهاز بعد فلسفة استمرت يومان لحل المشكلة بدون جدوى…


ها ياصديق ايش مشكل…


العامل الهندي:أو هدا مسكل كبيييير مرة…انتا لازم يشري هارد زديد…


ياإلهي هارد جديد كل تعبي راااااااح يا جدعاااااااان


توقف عقلي عن العمل والسواد ملأ عيناي


فتحت عيني وأذني وعقلي لأسمع الطبيب يقول للممرض أخبر أهله بأنه تلقى صدمة عصبية قوية جدا ويجب ألا يرى جهاز كمبيوتر لمدة سنة….قمت مفزوعا ماذاااااااااااا؟؟


لأرى وابلا من الممرضين يخدرونني…لأنام ولا أستيقظ مرة أخرى ولكني أسمع كلاما فقط والدكتور يقول المريض في غيبوبة مستمرة وأهلي يبكون…وتحصل زلازل وبراكين تتفجر وحروب تندلع….والكمبيوترات ما بقتش تفتح من حزنها علي….والناس بتدعي عليا لأني حملت حاجة مقرصنة


النهاية


تحياتي للجميع


ليست هناك تعليقات: